تبحث العروس قبل موعد زفافها عن الطرق الأمثل والأساليب الأفضل للتخلص من التوتر والقلق اللذين قد يسيطرا عليها في يومها الخاص والمميز، ما قد يؤثر سلباً على فرحتها وبهجتها في :هذا اليوم

عند الاستيقاظ خذي حماماً ساخناً وحاولي الاسترخاء في الحوض أو تحت الماء الساخنة كي تتمكني من اراحة الاعصاب والشعور بالنشاط وتنشيط الدورة الدموية في الجسم. بهذه الطريقة تساهمين في التخفيف من التوتر المسيطر عليك.

، إبتعدي عن تناول الكافيين خلال هذا اليوم، بل تناولي فطوراً غنياً بالعناصر الغذائية المناسبة لنشاط الجسم، كالعصير والماء وتناولي فطوراً صحيحاً، لأن عدم تناول الطعام خلال النوم سيزيد من توتر ويسبب لك آلاماً في الرأس أو دواراً.

، أحيطي نفسك بالأصدقاء الذين يدعمونك في هذه المرحلة والذين تثقين بهم، واطلبي منهم أن يتواجدوا معك في مراحل الاستعداد في هذا اليوم ،سواء لجهة تسريح الشعر او ارتداء الفستان، في هذه الأجواء لن تشعري بالتوتر والقلق، فالأصدقاء كفيلون بالترفيه عنك.

حاولي الاسترخاء ولو قليلاً قبل موعد الحفل، واطلبي ان تنفردي بنفسك لبعض الوقت لتكوني مستعدة لهذه اللحظة المميزة، واستعيدي الذكريات السعيدة التي أمضيتها مع العريس، وحاولي التفكير باللحظات السعيدة التي تنتظركما لاحقاً.