couple

من منّا لا تحلم بارتداء الفستان الأبيض في يوم مميز حينما تجد من يسعدها ويحبها وترغب بتمضية بقية حياتها معه؟ ولكن لا تكون كلّ النساء محظوظات بالقدر نفسه من ناحية سرعة الارتباط وايجاد الشريك المناسب. وذلك يربطه كثيرون بالبرج، ، فهل برجك من بينها؟

برج الحمل

تعتبر مولودة برج الحمل من المولودات الأقل حظاً بالإرتباط الزوجي، فهي في غالب الأحيان ما تكون عنيدة وصعبة المراس، ولا ترغب بأن يتحكم بها أحد لذا تعتبر أن الزواج هو نوع من التبعية للرجل. كما أنها تفضل اتخاذ قراراتها بنفسها وهي تتمتع بشخصية قوية للغاية لا تجعلها تعتمد على الشريك، لذا لا يرتبط بها الكثيرون.

برج الجوزاء

مولودة برج الجوزاء ذات حظّ قليل في الارتباط من بين مولودات الابراج الأخرى، وهذا يعود إلى عنادها الشديد في رأيها، وإلى التقلبات المزاجية والفكرية الكثيرة التي تجعل الشريك في حال من الضياع واللاإستقرار معها. لذا فهي تميل إلى البقاء وحدها عوض الإرتباط وعدم إيجاد السعادة إلى جانب الشريك.

برج القوس

ترى مولودة برج القوس في الزواج سجناً كبيراً يقيّد حريتها، والمعروف أن مولودات هذا البرج لا يحببن الإحتكام إلى أحد بل يفرضن آرائهن بقوة وصلابة، لذا يصعب عليهن إيجاد الشريك المناسب والمتأقلم مع طبعهنّ. وهذا ما يجعلها تفضّل البقاء عزباء في حياتها.

برج الدلو

مولودة برج الدلو لا تميل إلى الإرتباط الزوجي لأنها تخشى أن يكسر قلبها، فهي تخاف من أن لا ينجح الزواج وتصاب بخيبة أمل. لذا تبتعد قدر الإمكان عن هذه الفكرة، بالإضافة إلى أنها لا تحب الإتكال على أحد، ما يجعل الشريك شخصاً عادياً بالنسبة إليها، ما لا يمكن أن يفهمه الرجال عامة.